الربح من الموقع الروسى الرائع kapitalof

 الربح من الانترنت بحر كبير وعميق , وموعدنا اليوم فى رحلة جديدة لأحد أفضل المواقع التى نشأت مؤخرا , موقع جديد ولكنه ولد عملاقا , و حاز على ثقة الجميع فى فترة زمنية قصيرة و أصبح الربح من موقع  kapitalof , الموقع الروسى الجديد هوو  أحد أهم الأشياء التى يبحث عنها الطامحون فى تحقيق الأرباح من الانترنت .
كابيتالوف , ذلك هو الموقع الذى نتحدث عنه . وهو باللغه الروسية : إضغط هنا 
و يمكنك تحويله الى الانجليزية أو الفرنسية او العربية بسهولة من ترجمة جوجل , وهنا اخترت تحويل ترجمة الموقع الى اللغة العربية ويمكنك زيارة الموقع باللغه العربية من ذلك الرابط : موقع kapitalof .او استخدام متصفح جوجل لترجمة الموقع كليا الموقع رائع جدا حيث يمكنك من الربح الفورى من الانترنت ومقابل استثمار مبالغ بسيطة جدا .
يعمل موقع كابيتالوف فى مجال تعدين العملات , وهو احد مجالات الربح من الانترنت المنتشرة و التى يفضلها الكثيرون حيث لا تحتاج الى مهارات خاصة أو خبرات سابقة , فقط التعامل والاشتراك بمواقع تعدين عملات جيدة و صادقة مثل موقعنا اليوم , و استثمار مبالغ ضئيلة جدا يمكن ان تستثمر نصف دولار مثلا , مع امكانية السحب الفورى لمبالغ صغيرة جدا أيضا .
الموقع يعمل آليا , وهو الحال فى مواقع تعدين العملات , فلن تقوم بعمل خدمات او ضغط على اعلانات او مجهودات اضافية يوميا حتى تحقق الارباح . حقا إنه شىء رائع !

يمكنك التسجيل فى الموقع من هنا , حسب النسخه المترجمة . او من هنا حسب النسخة الاصلية .

بمجرد التسجيل , ستصلك رسالة عى البريد الاتكترونى , وليست بحاجة للتفعيل , استكمل دخولك للموقع مباشرة وتكون تلك هى الواجهة الرئيسية للموقع .



ثم بعد ذلك اضغط على زر zoom للحصول على نقاط الـ bonus بمجرد الدخول بالموقع !
( لاحظ الشرح على النسخة المترجمة للانجليزية ) يمكنك اختيار اى لغة شئت من ترجمة جوجل .



بعد ذلك اطلب الدفع لتنتقل لصفحة البنوك الالكترونية لاستكمال السحب على البنك الذى ترغب فى التحويل اليه , و ان لم يكن لك حسابات بالمواقع الموجودة بالموقع , فاعمل على انشاء حساب بأحد تلك المواقع .



يمكنك بداية الاستثمار فى الموقع عن طريق شراء ريفرالز عبر تلك الخطط عن طريق الضغط على buying referrals . وهى مقسمة الى مستويات من الاول الى الخماس حسب الريفرال الخاص بك . ويمكنك الحصول على الرابط الخاص بك من ذلك الرابط
كذلك تحصل على البانرات الدعائية التى تستخدمها فى جلب الريفرال بحالة ستعمل على جلبهم عن طريق الدعايا بالمواقع و الصفحات وليس الشراء .



يمكنك أيضا الاستثمار عن طريق الدفع عبر البنوك الالكترونية او البطاقات فى الموقع حيث تضغط على zoom التى اشرنا اليها بالبداية , وبالتالى تختار طريقة الدفع و مايعادل القيمة بالروبل الروسى لتتم عملية الايداع و تبدأ فى الاستثمار , وتجربة النتائج بنفسك ويمنك البدء بمبالغ صغيرة للتأكد و تتعامل بسهولة أكثر مع الموقع مع مرور الوقت . وبدء الربح من موقع kapitalof .



سجل بيانات أحد بنوكك الاكترونية عبر تلك الصفحة بالموقع ليتم السحب والدفع عليها عليها ويمكن الدفع عبر البطاقات إضغط هنا

تلك نسب الأرباح من المستوى الاول الى الخامس .
اى ستربح من أرباح الريفرال ذات المستوى الأول 20 % و هكذا ,,


وسائل الدفع المتوفرة :



الربح من موقع kapitalof تجربة تستحق أن تجربها بنفسك و تبدأ الاستثمار بذلك الموقع الرائع جدا وشاهد النتائج بنفسك .
من يعرف فكرة ومواقع تعدين العملات لن يجد اى صعوبة فى ذلك الموقع , و المبتدئين بالمجال , اتبع الشرح وحاول أن تجرب بنفسك و ابدأ الاستثمار أولا بمبالغ قليلة او اعتمد على الدعايا لجلب الاحالات أولا حتى تكتسب خبرة أكثر بالموقع . وبالتوفيق للجميع فى جنى الارباح                      
                                                               سجل في الموقع من هنا