تجربه احد الاعضاء للربح من شركه Richmond Berks

حصلت على 19000 $ في شهر واحد فقط يعمل مع ريتشموند بركس

مرحبا! اسمي عبدالمجيد. أنا أعيش في مدينة جاكرتا، اندونيسيا. 

لدي تخصص في الهندسة الميكانيكية، ولكن لم أكن تقريبا عملت في مهنتي. 
عملت معظمها في قطاع الخدمات، لأنني أحب ذلك أفضل. 
ولكن كل شيء تغير منذ وقت ليس ببعيد.


العمل مع شركة ريتشموند بركس، لقد تعلمت الكثير من المهارات والقدرات جديدة مفيدة. 
أصبح عملي. ليس هذا النوع من العمل حيث لديك للعمل 24/7 ولكن الحصول على أي شيء تقريبا، ولكن العمل الذي يجلب السرور وربح عالية. 
أصبح عملي مع ريتشموند بركس نوع من أول تجربة في العمل مع الاستثمارات بالنسبة لي.
لم يكن لدي أدنى فكرة عن ذلك من قبل، وكنت خائفة حتى أن تبدأ. 
ولكن عندما بدأت عملي هنا، كل ذلك تبين أسهل بكثير، وحتى أفضل مما يمكن أن أتصور. 
قبل نحو شهر، وأنا قررت أن تجعل وديعة، واستثمرت 800 $ وحصل ببساطة اهتمامي اليومية. 
ولكن بعد ذلك وكنت أتحدث مع أصدقائي، وبدأنا مناقشة فرص العمل، وقلت لهم كيف أحصل على المال من الاستثمار في العقارات. 
كان العديد منهم من المهتمين، لذلك قلت كل واحد منهم عن ذلك في التفاصيل. 
خلال الأيام الثلاثة المقبلة، وأربعة من أصدقائي أصبح عملاء الشركة، وقعوا في استخدام بلدي

 رابط الشراكة .

 


بأسرع ما رأيت شريك جديد في ملفي الشخصي الشخصية، حييته ودعا عدد معين للحصول على اتصال معه.


خلال هذا الأسبوع حصلت على 10 $ عن كل واحد منهم، وكذلك نسبة من الودائع التي قطعتها. 
لقد دهشت لذلك. أنا لم أفكر حتى أن نظام الشراكة يمكن أن تحقق هذا الربح. 
بدأت بدعوة جميع أصدقائي بنشاط، ودعا لهم، نقول لهم كل شيء عن ذلك، والتشاور معهم حول أي أسئلة لديهم. 

8 من أصل 10 شخصا منهم دعوت وقعت في اليوم نفسه، و 3 منهم جعل وديعة. حتى حصلت على 10٪ من أرباحها يوميا. 
في وقت لاحق وكان أكثر من 100 شخص شركائي، وتدفقت النقدية. 

بدأ شركائي دعوة أصدقائهم ومعارفهم، وحصلت على ربح يومي 5٪ من شركائها كذلك! 

وكان بلدي الربح الشهري يصل إلى 12000 $! 
منذ الشركة نفسها تعمل مع نظام بيتكوين، أنا مهتم جدا في هذا الموضوع. وبدأت في دراسة المنتديات والتحدث الى الناس. 

وأعتقد أنه هو العملة في المستقبل، لذلك يجب استخدامها ومتابعة كل آخر الأخبار. 

على واحدة من هذه المنتديات، بدأنا النقاش حول استثمارات ذكية من تلك العملة، وقلت لهم عن شركة ريتشموند بركس. 

وهناك الكثير من الناس الذين يرغبون في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع بدأ الكتابة لي رسائل خاصة. 
دعوت كل واحد منهم، موضحا كل التفاصيل وتشجيعهم على الاستثمار. 
أوصى العديد منهم الشركة ولي لأصدقائهم ومعارفهم. 
كانت المواد الترويجية التي نشرت لي في تلك المحافل أيضا مساعدة كبيرة. 
لم أتمكن من العثور عليها على الموقع، لذلك اتصلت مدراء ريتشموند بركس على شبكة الإنترنت، وأنها وفرت لهم بالنسبة لي، وأنا ممتن جدا لهم لهذا الغرض.

حصلت على أكثر من عشرة من شركاء مع مساعدتهم. 
ونتيجة لهذا المجال من العمل، تمكنت من زيادة عدد شركائي إلى 243، وأنها لا تزال ترتفع. 
ونمت دخلي الشهري إلى 19000 $. 
وهذا هو الحال مثيرة جدا! 
في شبكة من الشركاء بلدي هو الحصول على أكبر وأكبر، هو مواصلة تطوير، لأنني أعمل بنشاط مع  الشركاء لدي بالفعل ودعوة جديدة. 

أنا دائما على استعداد للمساعدة وشرح كل التفاصيل التي يربكهم. 
أنا حتى متحمس بفظاعة للحصول على هذه الأرباح، وأنا لن تتوقف هنا. 
لقد وضعت هدفا لنفسي - للحصول على 1000 شركاء، وانا ذاهب للوصول إليه.

 

رابط الشراكة

https://richmondberks.com/